JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
Accueil

سيو اليوتيوب تصدر نتائج البحث بأداة vidiQ للكلمات المفتاحية

 
سيو اليوتيوب تصدر نتائج البحث بأداة vidiQ للكلمات المفتاحية

سيو اليوتيوب تصدر نتائج البحث بأداة vidiQ للكلمات المفتاحية

السلام عليكم متابعين مدونة الريمان للمنوعات اهلا بكم في مدونتنا اليوم سوف انزل لكم موضوع عن سيو اليوتيوب تصدر نتائج البحث بأداة vidiQ للكلمات المفتاحية

تصدر نتائج البحث في اليوتيوب,تصدر نتائج البحث في يوتيوب,سيو اليوتيوب لتصدر نتائج البحث,تصدر نتائج البحث,سيو اليوتيوب,تصدر نتائج البحث يوتيوب,كيفية تصدر نتائج البحث في اليوتيوب,كورس سيو اليوتيوب,تصدر نتائج البحث فى اليوتيوب,تصدر نتائج البحث يوتيوب 2022,الكلمات المفتاحية في اليوتيوب,الكلمات المفتاحية لليوتيوب,سيو اليوتيوب 2021,تصدر نتائج بحث اليوتيوب,اختيار الكلمات المفتاحية لليوتيوب,الكلمات المفتاحية,تصدر نتائج البحث فى اليوتيوب 2022

YouTube SEO وأعلى نتائج بحث YouTube باستخدام أداة الكلمات الرئيسية vidiQ - تعرف على كيفية إتقان تحسين محركات البحث على YouTube للوصول إلى أعلى نتائج بحث YouTube.

نظرًا لأن العديد من مقاطع الفيديو المنشورة على YouTube لا قيمة لها دون أن يراها أحد، فإن أداة vidip ستعلمك مهارات مهمة وضرورية للغاية ستجعلك أحد أفضل المرشحين الذين لا ينبغي تفويتهم.

ستكون دائمًا على رأس العديد من مستخدمي YouTube الآخرين الذين ترغب في المنافسة في مجالك ومهنتك ومحتواك، ولا توجد أسرار.

ستكمل أداة vidiQ تحليلك وقنوات المنافسة، والتي من خلالها ستجعل الفيديو الخاص بك في الصدارة. الشيء الأكثر أهمية هو تقييم حجم كبير من البحث للحصول على نتائج قوية والمساعدة في الوصول إلى الكلمات الرئيسية في القمة.

وصف أداة vidiQ لاستكشاف وتحديد الكلمات الرئيسية وتوجيه نتائج البحث في YouTube

تعتبر أداة vidiQ مهمة جدًا في YouTube SEO، فهي تساعدك على تنمية قناتك وزيادة المشاهدات وزيادة المشتركين في القناة من خلال تقديم اقتراحات الكلمات الرئيسية بمعدلات بحث عالية وأداة استخراج الكلمات الرئيسية على YouTube واكتشاف الكلمات الرئيسية على YouTube.

وصف أداة vidiQ | احصل على كلمات رئيسية لترتيب أعلى في نتائج البحث

  • وصف أداة vidiQ من الأشياء الرائعة في أداة vidiQ أنها تساعدك على تحليل مقاطع فيديو منافسيك من خلالها.
  • يمكنك الحصول على الكلمات الرئيسية التي يستهدفها منافسوك في نفس المجال، بالإضافة إلى الكلمات الرئيسية التي تستهدفها القناة التنافسية العامة youtube seo.
  • يمكنك أيضًا استخدام أداة vidiQ على YouTube لمعرفة مقاطع الفيديو التي تتمتع بمعدلات بحث عالية. في نفس المجال حيث تستهدف الكلمات الرئيسية التي تهمك والقناة التي تمتلكها.

ما هي أول أداة VIDIQ لقيادة نتائج البحث والحصول على مشاهدات للصفحة؟

إنها أداة فيديو و SEO لمحركات البحث على YouTube. يمكنك تثبيته من خلال أداة في Google Chrome لمعرفة جميع إحصائيات الفيديو الخاص بك أو أي فيديو على YouTube، وكذلك لمعرفة الكلمات الرئيسية ومعرفة مدى جودة البحث عنها في محرك البحث.

كيفية تنزيل أداة VIDIQ وتثبيتها على متصفحك والحصول على إحصائيات عن مصطلحات بحث YouTube

  1. يجب عليك أولاً إدخال الشعار على الموقع الرسمي لأداة VIDIQ، ثم النقر فوق تسجيل وإنشاء حساب جديد بطريقة سهلة، ثم زيارة متصفح Google Chrome وتحديد المزيد من الأدوات من قائمة الخيارات >>> ملحقات حسب لغة المتصفح.
  2. وقمت بتحديد Open chrome web store من القائمة الجانبية.
  3. يمكنك أيضًا الذهاب إلى المتجر لشراء امتداد google chrome للمتصفح، يمكنك تأكيد الامتداد من الموقع الرسمي وإضافته إلى chrome.
  4. نعم، يمكنك أيضًا الحصول على كلمات رئيسية لمقاطع الفيديو، ويمكنك نسخ الكلمات الرئيسية لاستخدامها في مقاطع الفيديو.

شرح تحسينات يوتيوب سيو

قبل ذلك، دعني أخبرك أنك وصلت إلى أفضل ما في YouTube و Google للتحدث عن YouTube SEO وأفضل نتائج بحث YouTube.

ستجد الكثير من المقالات ومقاطع الفيديو، لكن دعني أخبرك وأؤكد لك أن نصف ما يقولونه صحيح، والنصف الآخر عليك أن تكتشفه بنفسك!

سأخبرك هنا بشكل مباشر وصريح لأنني سأقدم لك أفضل الأدوات لمساعدتك في تحميل مقاطع الفيديو والملخصات والويب، وهناك سأعطيك بعض المعرفة الدلالية الجيدة التي ستتعلمها في موقع تحسين محركات البحث.

كيف تحصل على مرتبة أعلى على موقع يوتيوب؟

ومع ذلك، فإن العامل الأكثر أهمية في تعزيز تصنيف فيديو YouTube الخاص بك في محركات البحث!

  1. لفهم كيفية عمل خوارزمية بحث YouTube بشكل أفضل، راجعنا 3.8 مليون نقطة بيانات عبر تحديد 100000 مقطع فيديو و 75000 قناة.
  2. باستخدام عينة كلمات رئيسية تحتوي على أشياء مختلفة وأسمائها (أشخاص، أماكن، أشياء، إلخ) وأسئلة (كيف ولماذا)، فحصت دراسات الترتيب أفضل 20 نتيجة، قام الخبراء بسحب بيانات مكثفة عبر YouTube API، وكشطها وتأثيرها، وبعضها تحليل البيانات إضافي.
  3. للمهتمين بـ YouTube SEO في عملك، يجب أن توفر النتائج ثروة من الأنماط والنماذج والتنبؤات حول السلوك الأكثر دقة لخوارزمية YouTube.
  4. بينما سنعرض لك "عوامل الترتيب" الأساسية حول كيفية ترتيب مقاطع فيديو YouTube ومدى الصلة بالموضوع، تأتي بعض الأفكار الأكثر إثارة من تقسيم البيانات ومقارنة نقاط بيانات متعددة.

لنبدأ الآن بالأسئلة الأولى والأكثر أهمية في هذا التقرير، وهي:

ما القاسم المشترك بين تصنيفات مقاطع فيديو YouTube؟

عندما نناقش العوامل المشتركة بين مقاطع فيديو YouTube، يجب أن نبحث دائمًا عن مجموعة قوية وواضحة من العوامل الفريدة التي ستساعدنا على فهم الاختلافات بين هذه المقاطع بشكل أفضل وجعلها عالية الدقة في محرك بحث YouTube.

في حين أن الحديث عن الخوارزميات من خلال منظور الروابط قد يكون مضللًا للغاية، فإنه يوفر نقطة انطلاق عالية المستوى لاستكشاف خوارزميات ترتيب مقاطع الفيديو على YouTube.

كل هذه العوامل لها درجات ارتباط منخفضة إلى حد ما (سمة نموذجية للبحث عن عوامل تصنيف محرك البحث)، لذلك من الأفضل مقارنة هذه العوامل نسبيًا.

تجدر الإشارة إلى أن العديد من هذه العوامل هي النتائج الأساسية لنجاحك في جعل الفيديو الخاص بك يحتل مرتبة أعلى في محرك بحث YouTube.

ستدرك أن مقاطع الفيديو ذات عوامل الترتيب الجيدة تحظى بعدد مشاهدات أكثر من تلك التي لا تحتوي على ذلك، لأن الأشخاص الذين يبحثون على YouTube يميلون إلى النقر على النتيجة الأولى.

على أي حال، هذا هو عادة طبيعة مستخدمي الإنترنت.

أيضًا، بعض الإجراءات المرتبطة بها عبارة عن تحويلات من المشاهدات النهائية، مثل الإعجابات وعدم الإعجاب والتعليقات، حيث يميل بعض المستخدمين الذين يشاهدون مقاطع الفيديو إلى التفاعل معها. يمكننا أن نستنتج من هذا أن الارتباط لا يعني السببية، بل بالأحرى إنه ليس مجرد وصف لما تشترك فيه مقاطع الفيديو الخاصة بالمواقع المختلفة.

أخيرًا، يأخذ هذا النهج نظرة واسعة وشاملة للعوامل في البيانات والأشياء التي تخفي معلومات مهمة. العديد من هذه العوامل لها تأثير أعلى أو أقل عندما يتم تقطيعها أو دمجها في عامل آخر.

على سبيل المثال، بعض العناصر لها قيمة أكثر أو أقل بالنسبة إلى عمر الفيديو. تعلمنا أيضًا من فريق البحث والاكتشاف في YouTube أنه بناءً على العرض التقديمي في VidCon، تتغير بعض العوامل اعتمادًا على مدى توافق المشروع معنا. على سبيل المثال، إذا كانت الكلمة الأساسية في حقل تسمية الكلمة هي مع الكلمات الرئيسية المتنوعة والواسعة جدًا، تكون هذه الكلمات الرئيسية أقل قيمة.

تم العثور على 5 عوامل مرتبطة سلبًا (من الأكثر سلبية إلى الأقل سلبية لمقاطع الفيديو) لتحسين فعاليتها في تعزيز تصنيفات الفيديو، مثل:

  • يحب من كل عارض قناة يوتيوب.
  • طول العنوان.
  • التعليقات لكل مشاهدات.
  • العدد والكلمات الرئيسية التي تستخدم المطابقة التقريبية في عنوان URL للقناة.
  • عدد الكلمات الرئيسية التي تستخدم المطابقة التامة في الكلمات الرئيسية للقناة.

العاملان الأخيران لهما تأثير صفري تقريبًا عليك ..

للمهتمين بكيفية تحسين تصنيفات مقاطع الفيديو على YouTube، رأينا العديد من السمات والعوامل المتسقة. أهم جوانب فرز الآبار هي:

  • وقت المشاهدات.
  • قوة وموثوقية القناة Channel authority.
  • المشاعر الإيجابية والارتباط.
  • استهداف الكلمات الرئيسية ذات المطابقة التقريبية عبر العنوان والوصف وعلامات الكلمات الرئيسية.

في بقية الكتاب، سنراجع كل عامل في التحليل المتعمق، ونقدم نتائج التحليل، ونشارك بعض المهام القائمة على التعلم السريع وعناصر الإجراءات.

  • عناوين يوتيوب

نصيحة أساسية لتحسين محركات البحث على YouTube هي تضمين كلمتك الرئيسية في العنوان. أكدت البيانات والتحليلات هذا الاقتراح، لكنها أظهرت أن تحليل استهداف البرنامج النصي كان أكثر دقة.

هل يؤثر طول العنوان على الأداء ؟

  1. هذا لا يعني أنه يجب عليك حشو عنوانك بالكلمات الرئيسية.
  2. يوضح تحليل طول العنوان أن العناوين الطويلة في الأداة ليست ناجحة مثل العناوين القصيرة
  3. يبلغ متوسط ​​معظم العناوين في أفضل 20 مقطع فيديو حوالي 47-48 حرفًا، مع احتواء مقاطع الفيديو الأعلى تصنيفًا على YouTube على أقصر عناوين البحث.

يبدو أن هناك علاقة بين طول العنوان ونجاح الترتيب.

العناوين القصيرة هي الأفضل لترتيب الفيديو في نتائج بحث YouTube، ويتدهور الأداء تدريجيًا حيث تتجاوز العناوين 50 حرفًا.

توضح هذه العلاقة أن عناوين مقاطع الفيديو القصيرة تميل إلى التفوق في الأداء على العناوين الطويلة والمزدحمة.

لا أعتقد أن طول العنوان هو عامل مباشر.

ومع ذلك، أعتقد أن الرؤوس الطويلة تخلق بعض المشكلات التي قد تكون مرتبطة بضعف الأداء.

قد يبدو مقطع الفيديو بعنوان أطول بالشكل التالي:

  • من المحتمل أن الكلمات الرئيسية تحشوها.
  • أقل تركيزًا على المفهوم المركزي.
  • احصل على نسب نقر إلى ظهور أقل، واحصل على عدد أقل من المشاهدات (ووقت مشاهدة) واحصل على مسارات أفضل لتحسين محركات البحث.
  • تعرف على التقنيات التي يمكنك تنفيذها وممارستها في استخدام الكلمات الرئيسية في مخطط العنوان.
  • إذا لم تتمكن من استخدام الكلمة الأساسية الكاملة في العنوان، فاستخدم بعضها.
  • تأكد من أن العنوان أقل من 50 حرفًا.
  • يبدو العنوان بين 20-40 حرفًا فكرة جيدة. الاتجاهات كن موجزا وركز على موضوعك الرئيسي.

وصف مقاطع الفيديو YouTube Descriptions

نرى علاقة مماثلة لـ "الوصف" المستخدم لوصف مقاطع فيديو YouTube، ولكن يبدو أنه أقل فعالية أو أقل استخدامًا لاستهداف الكلمات الرئيسية للبحث.

هناك علاقة إيجابية بين استخدام الكلمات الرئيسية ذات المطابقة التقريبية في الوصف والتصنيفات الأعلى في نتائج بحث YouTube. ومع ذلك، يؤدي استخدام المطابقة التقريبية في نص الوصف إلى ظهور 75٪ فقط من أفضل 20 نتيجة، مما يشير إلى أنها ليست ضرورية مثل تضمين كلمتك الرئيسية في العنوان تفضلوا بقبول فائق الاحترام، ولكن لا يزال موصى به للغاية.

كثافة الكلمات المفتاحية في الوصف

لاستكشاف هذه العلاقة بين كثافة الكلمات الرئيسية في الأوصاف وترتيب مقاطع الفيديو الأعلى في نتائج البحث، استخدمنا المفهوم الأساسي لكثافة الكلمات الرئيسية.

علامات الكلمات الرئيسية على يوتيوب

كشف تحليل أداة علامات الكلمات الرئيسية عن بعض الأفكار الرائعة التي تدعم ادعاء فريق البحث والاكتشاف في YouTube SEO المجاني أن لهم تأثيرًا عليهم. تختلف هذه القطع بناءً على عوامل مختلفة، مثل مدى ملاءمة الهاشتاج لمناقشة موضوع معًا.

على الرغم من أن الرسم البياني يوضح فقط سلوك علامات الكلمات الرئيسية، يبدو أن هذه الاتجاهات والموضوعات تنطبق على فوائد استهداف الكلمات الرئيسية بشكل عام.

استخدم الكلمات الأساسية الشائعة، والتي يتم تجاهلها خلالها عن طريق إضافة القواعد.

إنها تستخدم إستراتيجية الترتيب الأول ببساطة في البحث على غرار المنشورات النصية الأخرى، نرى ارتباطًا إيجابيًا بين استخدام الكلمات الرئيسية وتحسينات الترتيب. ومع ذلك، فإن ثلث مقاطع الفيديو فقط في أفضل النتائج تستخدم كلمات رئيسية في علاماتها. قد يشير هذا الاستخدام إلى علامات الكلمات الرئيسية العناوين والأوصاف أقل أهمية، أو على الأقل أقل كفاءة في الاستخدام.

بعد قراءة العديد من الأوراق البحثية على YouTube SEO، نعتقد أن جزءًا من الزيادة في هذا العامل يرجع إلى قدرة YouTube على استخدام الخوارزميات لاستنتاج علامات الكلمات الرئيسية الضمنية بناءً على المصطلحات ذات الصلة ومن خلال النظر إلى الكلمات التي يستخدمها YouTube SEO. فيديوهات ذات علاقة. على سبيل المثال، يعرفون أن "الهيكل العظمي" مرتبط "بالعظم"، لذا فإن تضمين أحد المصطلحات يساعدهم على رؤية أنك مرتبط ارتباطًا وثيقًا بالآخر. يمكن أن يستنتج YouTube ذلك بدون تحديد منشئه صراحةً.

أيضًا، إذا كان مقطع الفيديو لا يحتوي على علامة كلمة رئيسية، ولكن تمت مشاهدته بشكل متكرر فيما يتعلق بمقطع فيديو (يسمى "Cowatch") حول "هيكل عظمي بشري"، فيمكنهم عندئذٍ استنتاج أن الفيديو غير المصنف مرتبط على الأرجح بـ "هيكل عظمي". . السماح بالتركيبات بمرور الوقت، ملأت هاتان التقنيتان العديد من الفجوات في موضوع الفيديو.

  • طول علامة الكلمات الرئيسية في الفيديو.
  • للتوافق مع YouTube SEO، لا يوصى باستخدام طول الكلمة في مقاطع الفيديو.


NomE-mailMessage