JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

كيفية تصدر نتائج البحث في اليوتيوب 2022

 
كيفية تصدر نتائج البحث في اليوتيوب 2022

كيفية تصدر نتائج البحث في اليوتيوب 2022

السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته اهلا بكم متابعين مدونة الريمان للمنوعات اليوم سوف انزل لكم موضوع عن كيفية تصدر نتائج البحث في اليوتيوب 2022

تصدر نتائج البحث في اليوتيوب,كيفية تصدر نتائج البحث في اليوتيوب 2022,تصدر نتائج البحث في يوتيوب,كيفية تصدر نتائج البحث في اليوتيوب,تصدر نتائج البحث يوتيوب,تصدر نتائج البحث,تصدر نتائج البحث يوتيوب 2022,سيو اليوتيوب لتصدر نتائج البحث,تصدر نتائج البحث في اليوتيوب 2022,تصدر نتائج البحث فى اليوتيوب,سيو اليوتيوب 2022,تصدر نتائج بحث اليوتيوب,سيو اليوتيوب,كيفية تصدر نتائج البحث جوجل,تصدر نتائج البحث في يوتيوب 2022,الربح من اليوتيوب,تصدر نتائج البحث بدون سيو

نتائج بحث YouTube في عام 2022 هل ما تبحث عنه؟ ! لو كان كذلك، فهذا المقال موجه اليك. في بداية المقال سنتعرف على موقع YouTube SEO وأهم المعلومات المتعلقة به. سنكتشف بعد ذلك أن نهج نظام YouTube الأساسي لتصنيف مقاطع الفيديو يناسب نتائجها. إذا كنت تريد معرفة هذا أو أكثر، فتابع اقرأ السطر التالي.

كيف تحصل على مرتبة أعلى في نتائج بحث YouTube في عام 2022

قبل الخوض في التفاصيل حول إطلاق نتائج بحث YouTube2022، دعنا أولاً نفهم التعريف التفصيلي لـ YouTube SEO.

YouTube SEO عبارة عن مجموعة عمليات متغيرة باستمرار تهدف إلى إنشاء محتوى إلكتروني وتصميمه بطريقة تجعله يحتل النتيجة الأولى على صفحات نتائج محرك بحث YouTube (SERPS).

ونظرًا لأن البحث هو أحد أهم الأشياء التي تجعل العملاء في متناولك وللمحتوى الذي تقدمه، فإن الاهتمام بـ SEO لتحسين مظهر المحتوى الخاص بك في نتائج محرك البحث هو بالتأكيد الحل الأمثل لك.

بهذه الطريقة يمكنك جذب أكبر عدد ممكن من الزوار وتكون قادرًا على الترويج لعملك وتنميته وزيادة الأرباح بشكل عام.

YouTube SEO الذي سيمكنك من الحصول على مرتبة عالية في نتائج البحث على YouTube 2022 يتضمن ما يلي:

  • تحسين القناة الخاصة بك 
  • تعزيز قوائم التشغيل 
  • ضبط البيانات الوصفية 
  • وضع وصف جيد 
  • إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة والكفاءة

باختصار، يمكنك تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك لتظهر في نتائج البحث الرئيسية، سواء داخل محرك بحث YouTube أو خارج أي محرك بحث آخر.

من أهم الأجزاء التي تساعد في الترويج لـ YouTube وتحسينه بشكل عام إدارة نص الفيديو وشدته في شكل نص، وعناوين استطلاعية غير مفتوحة، وما إلى ذلك.

أهم العوامل في نتائج بحث YouTube2022

تجدر الإشارة إلى أن جميع محركات البحث توفر عوامل، إذا تم القيام بها إلى أقصى حد، ستؤدي إلى تقدم عام على نتائج محرك البحث.

مع وضع ذلك في الاعتبار، دعنا نتعرف على أهم العوامل التي يجلبها محرك بحث YouTube إلى الطاولة، وهي أفضل طريقة يمكن أن يقوم بها YouTube بتصفية مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى تتمكن من الحصول على مرتبة عالية في نتائج بحث YouTube 2022.

مدة مشاهدة مقطع الفيديو Watch Time

هذا هو متوسط ​​مدة مشاهدة الفيديو الخاص بك، ويتم تحديده كنسبة مئوية من إجمالي وقت مشاهدة الفيديو.

على سبيل المثال: إذا كان إجمالي طول الفيديو عشر دقائق وكان متوسط ​​وقت المشاهدة أربع دقائق فقط، فإن وقت مشاهدة الفيديو هو أربع دقائق، ومعدل مشاهدة الفيديو 40٪.

لذلك، إذا ثبت أن مقطع الفيديو المخصص لوقت المشاهدة قد شهد زيادة في وقت المشاهدة، فقد تمت مقارنته بمقاطع فيديو أخرى في نفس المساحة.

لذلك في هذه الحالة، تقوم خوارزمية YouTube بتصفية هذا المقطع أكثر من المقاطع الأخرى ذات المشاهدات الأقل.

تعد نسبة النقر إلى الظهور (CTR) الخاصة بالفيديو أحد أهم العوامل في نتائج بحث YouTube في عام 2022

هذه النسبة هي النسبة المئوية للنقرات التي يحصل عليها الفيديو، وهي تستند إلى إجمالي مرات الظهور التي يحصل عليها الفيديو.

أشهر الأمثلة على معدلات النقر

المثال الأول 

تقوم خوارزميات YouTube بتصفية مقاطع فيديو معينة من الصفحات الرئيسية لنحو مائة مستخدم.

في هذه الحالة، نقر 30 شخصًا فقط على الفيديو لمشاهدته.

لذلك، في هذه الحالة، تبلغ نسبة النقر إلى الظهور للفيديو 30٪.

المثال الثاني 

إذا بحث ألف شخص عن الكلمات الرئيسية التي يستهدفها قسم الفيديو الخاص بك.

سجل الفيديو الخاص بك # 10.

حتى لو كان الفيديو الخاص بك في العشرة الأوائل، فإنه يحصل على نسبة نقر إلى ظهور عالية.

لذلك، في هذه الحالة، يتم إرسال إشارة إلى YouTube بحيث تمنح الفيديو الخاص بك درجة أعلى مما ينبغي.

على سبيل المثال، قد يأخذ النتيجة 4 بدلاً من 10، وهكذا.

هذا أحد أهم العوامل التي يجب مراعاتها في نتائج بحث YouTube 2022.

يتفاعل الجمهور مع الفيديو

يتم تحديد هذا العامل من خلال أي مقاطع فيديو متوفرة على منصة YouTube بالطرق التالية:

  • عدد مرات الإعجاب وعدم الإعجاب عدد المعجبين وغير المعجبين
  • أعداد التعليقات على مقاطع الفيديو 
  • عدد المشتركين الجدد الذين تفاعلوا مع القناة من خلال صفحة الفيديو

لذلك، تؤدي زيادة نسبة المشاركة العالية لفيديو معين إلى زيادة تقدمه في نتائج البحث الأولية على YouTube، لذلك تقوم خوارزمية YouTube بتصفية الفيديو بشكل أفضل من مقاطع الفيديو الأخرى ذات معدلات المشاركة المنخفضة.

تعتبر عناوين الفيديو من أهم عوامل نتائج بحث YouTube في عام 2022

يعد عنوان الفيديو هو العامل الأكثر أهمية لأنه يعتمد بشكل كبير على خوارزمية YouTube ويساعدهم على فهم نوع المحتوى الذي يتم تقديمه.

نوصي بهذا المقطع لأي مستخدم مهتم بهذا النوع من المحتوى.

عنوان الفيديو مهم جدا لأصحاب قنوات اليوتيوب ولكن لماذا؟

باختصار، لأن هذا هو أول ما يهتم به مستخدم YouTube حتى يتمكن من الموافقة على قرار النقر فوق مقطع فيديو.

تجدر الإشارة إلى أن العنوان مهم جدًا في YouTube SEO لأنه يمكن أن يلعب دورًا بعدة طرق، مثل:

  • ما مدى صلة عنوان مقطع الفيديو بالكلمة الأساسية التي يبحث عنها المشاهد

بشكل عام، تعرض مقاطع الفيديو التي تحتوي عناوينها على الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها المشاهدون أعلى نسبة من نتائج البحث الأولية.

  • مدى اتصال عنوان مقطع الفيديو بالمحتوى

عندما ينقل العنوان بدقة موضوع الفيديو، فإن هذا يزيد من فرص الظهور في نتائج البحث الرئيسية.

الوصف Video Description

سنخبرك بهذا العامل حتى تتمكن من الحصول على مرتبة عالية في نتائج البحث على YouTube 2022، وإذا كان بإمكانك تحقيق أقصى استفادة منه، فهو عامل وصفي لمقاطع الفيديو.

تولي خوارزمية YouTube اهتمامًا كبيرًا للوصف، حيث إنها مسؤولة عن دعم فهمهم لمحتوى الفيديو بالإضافة إلى العديد من العوامل الأخرى، لا سيما المحتوى المتاح بلغات أخرى غير اللغة الإنجليزية الأساسية لموقع YouTube.

لذلك، يجب أن تهتم دائمًا بضبط الوصف وتهيئة خوارزمية YouTube بالكامل.

Hashtags هي العامل الأكثر أهمية في نتائج بحث YouTube 2022

هذه كلمات أو عبارات يسمح بها YouTube في مقاطع الفيديو.

يمكنك التفكير في هذه العلامات كعناوين موضوعات مدرجة في الفيديو.

يوفر لك هذا العامل الكثير لأنه في كثير من الأحيان قد لا تتمكن من ملاءمة جميع الموضوعات التي ستتحدث عنها في الفيديو في العنوان، لذا فإن تضمينها في العلامات سيكون الحل الأمثل لك.

لذلك، توفر منصة YouTube هذه الميزة لأصحاب القنوات على YouTube للسماح للخوارزميات بتحديد نوع المحتوى الخاص بك بحيث يمكن تصنيفه في المكان المناسب.

Reactions:
كيفية تصدر نتائج البحث في اليوتيوب 2022

الريمان للمنوعات

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة